الجمعة، 2 سبتمبر 2011

اصدقائى

جميل ان يكون لديك اصدقاء تحبهم ويحبونك
تودهم ويودونك
ترتاح  لحديثهم
تفرح للقائهم وتحزن عند الافتراق 
تود ان تعيش عمرك معهم بجانبهم 
  صديقتي بل حبيبتي اقولها واشعر بها تتحرك فى قلبي شوقا اليك 
لقد كنتي وماذلتى نصفى الاخر .لا استطيع اخفاء اى شئ عنك . اسعد لمشاركتك لي اسراري . واسعد عندما تاتيني تطلبي منى نصيحه وازداد سعاده عندما تقتنعي بها
فنحن الفتيات لا نستمع لبعضنا البعض ولكن نحن غير الفتيات نحن روح واحده فى جسدين حكم الله عليهما ان يكونا كلا منهما من ابوين مختلفين .
من سيقرا هذا سيظن اننا معا من الصغر لا احد يعلم اننا كنا كالاعداء فى طفولتنا , كانت طفوله بريئه ساذجه , ولكن عندما نضجنا وبدانا فى الاقتراب تحولت الى صداقه قويه مليئه بالحب والاتفاق والمشاركه فى كل شئ .
تتذكرين ايام المرحلة الاعدادية وما حدث فيها , تتذكرين الحفلات المدرسية وما كنا نقوم فيها من مسرحيات كانت تذهل من حولنا .
ايام لا تنسى ابدا , هذه كانت اسعد ايام حياتي .
حبيبتي لكي كل حبى وتقديري ودعائي , اتمنى ان تكوني افضل منى فى كل شئ , اتمنى لكي السعادة فى كل ايام حياتك , اتمنى ان تنالي ما تستحقي  وان ينالك من يكون حافظا لكي ويستحقق .

هناك تعليقان (2):