الجمعة، 9 سبتمبر 2011

دموع×ذكريات

اكتب ذكرياتى ودموعى تسبق اهاتى ....اتذكر ما حدث وما يحدث اتألم بصوت هادى
ماذا فعلت فى دنيتى هل كنت ظالمه لصحبتى ماذا اردت بفعلتى من يحمل مع مصيبتى
احافيه على صخره عاريه تحت سماء ذات شمس صافيه , ام فى طريق بلا نهايه 
لا مدلول له ولا بدايه ,ام فى حجره واسعه مظلمه انقطع نورها واعتم
فتحدثت لنفسى لعلها تريحنى ... من منا مخطئ فتجيبنى:حبيبتى نصفى الاخر سؤالك ليس له اخر , هذا عقابك  فى دنياك
كعقاب من دنيا الهموم فى زمان لا مكان فيه الا  للغيوم , من زمان قد درا بكأسه على كل الطيور وجاء ليسيقينى وبالهموم حولى يدور .
وهنا توقفت لامسح دموعى فاسرع قلمى ليكمل همومى, ورجعت لاكتب ذكرياتى ودموعى مازالت تسبق اهاتى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق